اخبار وتقارير

في اتصال هاتفي.. النقيب الدوكي يطّلع من الدكتور الحقبي على أوضاع الجرحى في مصر

شبوة اليوم /العاصمة عدن

اطّلع قائد قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب، النقيب عبدالولي عبدالله الدوكي القماري على أوضاع الجرحى في جمهورية مصر الشقيقة. جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مع الدكتور خالد محسن الحقبي البكري المندوب الإداري والطبي لجرحى الفرقة الرابعة التابعة لقوات العمالقة الجنوبية. واطمأن الدوكي على أوضاع الجرحى ومدى تعافيهم وتماثلهم للشفاء، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل مناديب الحرجى والطاقم الطبي على حسن رعايتهم واهتمامهم بالمرضى من جرحى وغيرهم. من جانبه أكد الدكتور خالد محسن الحقبي إن القيادة الجنوبية تولي الجرحى اهتمام كبيرا لماقدموه في سبيل الوطن، مشيرا بأن كل الجرحى في أتم الصحة والعافية وانه ليس هناك فرق بين صغير أو كبير وكل جرحانا سواسية دون تمييز أو تفضيل، شاكراً اهتمام النقيب الدوكي على استمراره واهتمامه المتواصل في الاطمئنان على صحة الجرحى الذين قدموا اجسادهم دفاعا للجنوب وأرضه.

محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.