اخبار وتقارير

‏إدارة مكافحة المخدرات بقوات الحزام الأمني تضبط عدد من المتهمين بتعاطي وترويج المخدرات بعدن

شبوة اليوم /عدن

القت قوات الحزام الأمني، اليوم على مجموعة من متعاطي ومروجي المخدرات في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، بعد عملية استخبارية، وتحري وبحث دقيق. ووفقا لتصريح مدير إدارة مكافحة المخدرات بقوات الحزام الأمني المقدم مياس حيدرة، أكد أن إدارة مكافحة المخدرات تمكنوا من تحديد مجموعة من المتعاطيين والمروجين وفقا لمعلومات دقيقة وشكاوي وبلاغات المواطنين، فتمكنوا من مداهمة مواقعهم والقبض عشرة من المتهمين . وأكد أن إدارة المخدرات اجرت التحقيقات مع المتهمين ودونت اعترافهم في ملفات، تمهيدا لنقلهم الى النيابة المختصة، لينالوا جزائهم المستحق. داعيا المواطنين الى التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن أي متهم بترويج او تعاطي المخدرات، مؤكدا ان المواطن يعد رجل الأمن الأول ولن يتم القضاء نهائيا على اوكار مروجي المخدرات الا إذا تظافرت الجهود بفعل المخلصين من أبناء الوطن الشرفاء.

عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت يطّلع على تدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة ويؤكد دعم المشاريع الإنسانية والتنموية بالمحافظة


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية