اخبار وتقارير

حلقة نقاشية عن الإعلام وإدارة الازمات والحد من مخاطر الكوارث بكلية الإعلام.

شبوة اليوم /عدن

في إطار الاحتفاء باسبوع الطالب الجامعي ، وتحت رعاية رئيس جامعة عدن الخضر ناصر لصور ، واشراف عميد كلية الإعلام جامعة عدن الدكتور وهيب عزببان شهدت كلية الإ علام إقامة الحلقة النقاشية بعنوان " الإعلام وإدارة الازمات والحد من مخاطر الكوارث " وخلال افتتاح الحلقة النقاشية تحدث الدكتور عبدالله الحو نائب العميد لشؤون الطلاب عن أهمية واهداف الحلقة النقاشية والتي تسهم في بناء قدرات ومهارات المشاركين في الحد من مخاطر الكوارث والإنذار المبكر . شاكرا" تفاعل عمادة الكلية في تذليل الصعاب لإنجاح اسبوع الطالب الجامعي . وقدمت ورقتي عمل للدكتور محمد عبدالهادي نائب العميد لشؤون الأكاديمية ، والدكتور ياسر باعزب نائب العميد لشوون التطبيق العملي وخدمة المجتمع اكدتا على أهمية الدور الذي يمكن ان يلعبه الإعلام في إدارة الازمات و التوعية بمخاطر الكوارث والانذار المبكر . وتخلل الحلقة مناقشات مستفيضة من المشاركين وتفاعل إيجابي وهادف .

قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل


لجنة المناقصات بشبوة تُقر إرساء مناقصات لتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية لمركزي الأورام والكلى


عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت يطّلع على تدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة ويؤكد دعم المشاريع الإنسانية والتنموية بالمحافظة


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة