اخبار وتقارير

أمن العاصمة عدن يضبط كميات من العبوات والقذائف وأجهزة اتصالات لاسلكية بمنزل في مديرية دار سعد

شبوة اليوم /عدن

ضبطت الأجهزة الأمنية بالعاصمة عدن, امس كميات من العبوات الناسفة والقذائف وأجهزة اتصالات لاسلكية في أحد المنازل بمديرية دار سعد. وأكد قائد شرطة دار سعد المقدم مصلح الذرحاني أن الشرطة تمكنت من ضبط كمية من القذائف والعبوات الناسفة ومواد تستخدم في تصنيع العبوات في أحد منازل مديرية دار سعد. وأضاف الذرحاني أن رجال الأمن عثروا أيضًا على ملابس عسكرية مختلفة وارقام سيارات وأشرطة مخدرة وقنابل مختلفة, مضيفا أن المضبوطات يشتبه أنها تعود لعناصر لها علاقة بالجماعات الإرهابية وكانت تخطط إلى ارتكاب جرائم في العاصمة عدن. وأشار الذرحاني إلى أن الأجهزة الأمنية تواصل التحقيق في الواقعة لملاحقة تلك العناصر التي كانت بحوزتها المضبوطات, مشددا على ضرورة رفع الجاهزية وزيادة الجهود الأمنية لمراقبة أي تحركات مشبوهة تهدف إلى إقلاق السكينة وترويع الآمنين في العاصمة عدن.

قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل


لجنة المناقصات بشبوة تُقر إرساء مناقصات لتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية لمركزي الأورام والكلى


عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت يطّلع على تدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة ويؤكد دعم المشاريع الإنسانية والتنموية بالمحافظة


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة