اخبار وتقارير

الدكتورة ندى المحرمي تعزي في وفاة الدكتور خالد راجح شيخ

شبوة اليوم /تعازي

بعثت الدكتورة ندى المحرمي رئيسة مؤسسة التراث اليافعي للتنمية والأعمال الانسانية برقية تعزية في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، الدبلوماسي والأكاديمي الدكتور خالد راجح شيخ، الذي وافاه الأجل أمس الأربعاء في دولة الكويت . وعبرت ندى المحرمي في برقيتها بقولها ببالغ الحزن والأسى بلغنا نبأ وفاة الرجل الشهم ورجل بحجم وطن السفير والوزير والخبير الاقتصادي إبن يافع والوطن د. خالد راجح شيخ رحمة الله الواسعة تغشى روحه الطاهرة، وذلك بعد معاناة من مرض عضال. وبهذا المصاب الجلل أتقدم بالتعازي القلبية لكل أهله وذويه وكل اصدقائه ومحبيه وأدعو الله أن يلهمهم الصبر والسلوان وإنّا لله وإنّا إليه راجعون

تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل