اخبار وتقارير

الضالع..اختتام دورة التعليم في حالة الطوارئ بالحصين

شبوة اليوم /الضالع /فؤاد هرهره

اختتم صباح اليوم الأربعاء الموافق 14 فبراير اعمال الدورة التدريبية الخاصة بالمعلمين والإداريين بعنوان "التعليم في حالة الطوارئ"،وذلك في المحاور التدريبية(الستة) المقررة لها في مديرية الحصين. وقد عقد الاختتام في محور الشهيد فيصل منصر منطقة خلة. وخلال الاختتام تكلم مدرب الدورة الاستاذ القدير جياب القزعي عن أهمية هذه الدورة بالنسبة للمعلم في جميع مدارس المديرية ورفع من مستواه في التخطيط والتحضير وكيفية إدارة الصف وكيفية صياغة الاسئلة وتنفيذ الاستراتيجيات"كما ان هذه الدورة هي بداية لدورات قادمه بإذن الله تعالى، شاكرا الجميع على التحلي بالحضور والأستفادة من الخبرات. من جانبه أكد المتدربين على ضرورة اعادة النظر من قبل الجهات المختصة والممولة على التفهم لطبيعة واقع المعلم اليوم،ودعمه وتحفيزه وتأهيله التأهيل الذي يليق بمهام ومكانة الرسالة التربوية السامية. الجدير بالذكر بأن الدورة برعاية وتمويل من مركز الملك سلمان للأغاثة الانسانية وتحت إشراف مكتب التربية والتعليم بالمديرية.

تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل