اخبار وتقارير

مكتب الاشغال العامة بمديرية زنجبار يضبط مبيدات حشرات منتهية الصلاحية

شبوة اليوم /أبين/خالد عباد

قام مكتب الاشغال العامة بزنجبار صباح اليوم الاربعاء بضبط عدد من مبيدات الحشرات منتهية الصلاحية في محل لبيع المبيدات الزراعية بمديرية زنجبار. وفي حديث لمدير مكتب الاشغال العامة بزنجبار الاستاذ نبيل الباهزي قال بأن هذه المواد المضبوطة خلال عملية النزول والتفتيش تشمل اشكال وانواع مختلفة من مبيدات الحشرات منتهية الصلاحية. وأضاف الباهزي بانه تم التحرز عليها ومصادرتها على ألفور وعمل محاضر ضبط لهذه المبيدات وإلزام صاحب المحل بعدم تكرار تلك المخالفات مرة أخرى حفاظا على صحة المواطن والمستهلك والا سيتعرضون للاجراءات للمسائلة القانونية . واضاف : بان مكتب الاشغال العامة سيقوم بالتعامل مع هذه المبيدات المنتهية الصلاحية من خلال اتلافها وحرقها بعيد عن المواطنين حتى لا يتضرر أحد . وكانت المواد المضبوطة من قبل فريق التفتيش تشمل كميات كبيرة من مبيدات الحشرات منتهية الصلاحية.

تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل