اخبار وتقارير

اعضاء هيئة التدريس بكلية التربية سقطرى يعلنون عن تصعيد للمطالبة بتحسين أوضاعهم

شبوة اليوم /سقطرى

اعلن أعضاء هيئة التدريس في كلية التربية بمحافظة ارخبيل سقطرى، عن بدء تعليق الشارات الحمراء وذلك للمطالبة بتحسين أوضاعهم، متوعدين بالتصعيد على مراحل. وقالوا في بيان صادر عنهم أن الأوضاع التي تشهدها البلاد تنعكس بشكل سلبي عليهم، ولهذا فإنهم يطالبوا بالنظر إلى أوضاعهم وان تحظى الكلية بحقها من أوجه الدعم المقدم للتعليم من (مؤسسة الشيخ خليفة والبرنامج السعودي)، والذي من شأنه أن يسهم في استمرار العملية التعليمية. وحسب بيان صادر عن أعضاء الهيئة فقد بدأوا بتعليق الشارات الحمراء، على أن يكون تصعيد قادم في حال لم يتم تلبية مطالبهم بتحسين أوضاعهم من الدعم المقدم من الأشقاء للتعليم في المحافظة. وحسب البيان فإنه ومن الاثنين القادم 18 فبراير 2024م يبدأ اضراب جزئي في الكلية، وفي حال لم تلبى مطالبهم سوف ينتقلون إلى المرحلة الأخيرة من التصعيد وهي الإضراب الكلي وذلك في 21 فبراير 2024م.

تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل