اخبار وتقارير

حلقة نقاشية حول حماية البيئة بعدن

شبوة اليوم /عدن

بحضور وكيل الهيئة العامة لحماية البيئة نقطة الاتصال الوطنية للهيئة الإقليمية عبدالسلام الجعبي وممثل الهيئة الإقليمية لحماية بيئة البحر الاحمر وخليج عدن الدكتور زاهر الأغوان اختتمت الهيئة العامة لحماية البيئة بعدن وبالتعاون مع الهيئة الإقليمية لحماية بيئة البحر الاحمر وخليج عدن فعالياتها التوعوية بحلقة نقاشية شارك فيها عدد من أعضاء وقيادات الأندية البيئة في العاصمة المؤقته عدن .. وخلال الحلقة النقاشية استعرض المشاركون الآراء والأفكار الخاصة بحماية البيئة ووضعوا الكثير من التوصيات التي من شأنها الخروج باجراءات تحمي البيئة من الملوثات وتحد من تلك الاعتداءات التي تضر بالاحياء والكائنات البحرية . وفي ختام الحفل قام ممثل الهيئة الإقليمية لحماية بيئة البحر الاحمر وخليج عدن الدكتور زاهر الأغوان والقائم بأعمال مدير مكتب الهيئة بعدن المهندس نيازي مصطفى بتكريم مسؤوله النشاط البيئي في مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن الأستاذة/ مارسيل عبدالباري لاسهاماتها في دعم النشاط البيئي في المحافظة ..

تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل