اخبار وتقارير

برعاية الشيخ باكريت.. مدرسة الفقيد سعيد نصيب للتعليم الأساسي بالمهرة تدشن أولى تصفيات برنامج تحدي القراءة

شبوة اليوم /المهرة

دشنت مدرسة الفقيد سعيد نصيب للتعليم الأساسي بمديرية المسيلة بالمهرة الأحد أولى تصفيات برنامج تحدي القراءة الموسم الثاني برعاية كريمة من الشيخ راجح سعيد باكريت والذي يهدف إلى زيادة الوعي بأهمية القراءة لدى الطلاب، وتنمية مهارات التعلم الذاتي والتفكير التحليلي الناقد وتوسيع المدارك. وتحسين مهارات اللغة العربية لدى الطلاب لزيادة قدرتهم على التعبير بطلاقة وفصاحة وتعزيز الوعي الثقافي لدى الطلاب منذ صغرهم، وتوسيع آفاق تفكيرهم. ورحب مدير المدرسة أ. عمر محمد باعباد بالضيوف الكرام، شاكرا الجهود المبذولة في إنجاح هذا البرنامج، مشدداً على أهميته وأثره العائد على الطلاب وعبر مدير مكتب التربية والتعليم بالمسيلة أ.سالم أحمد بريدان عن سعادته بتدشين البرنامج لما له من أثر إيجابي على الطلاب في زيادة حصيلتهم المعرفية واللغوية . حضر التدشين :. أ. سالم أحمد بريدان العامري مدير مكتب التربية والتعليم في المسيلة أ. بدر عبدالله باعباد مدير قسم التوجيه. أ. زهير غانم مدير الإحصاء بمكتب التربية.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.