اخبار وتقارير

مدير عام قعطبة يوجه بسرعة ازالة الاستحداثات والبناءالعشوائي داخل الشوارع والمخططات بالدائري الغربي بالمدينة

شبوة اليوم /الضالع/علي عميران

وجه مديرعام قعطبة الاستاذ بكر محمدمانع الشاعري مكتب الاشغال بسرعةإزالة أي بناء،أواستحداثات عشوائية ،ومخالفة داخل الشوارع ،والمخططات بالدائري الغربي غرب مدينة قعطبة . جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها المدير العام ،ومعه مدير الاشغال بالمديرية المهندس هشام محسن احمد ومستشارالمديرالعام ناصر الجعبي، ومديرالاعلام علي عميران، ومديرمكتب مديرالامن الملازم رشادفريد اليوم الاثنين الموافق 12 فبراير إلى منطقة الدائري الغربي غرب مدينة قعطبة تفقد من خلالها بعض الشوارع والاستحداثات ،والبناء العشوائي من قبل بعض المواطنين داخل الشوارع، والمداخل الرئيسية بالدائري الغربي ،مشيدا بجهود مديرالاشغال بالعمل من اجل الحفاظ على شوارع ،ومداخل المدينة موجها في الوقت ذاته الجهات المختصة بسرعة استكمال الاجراءات القانونية في ازالة الاستحداثات ،والاعتداءات الغير قانونية على الشوارع بالمدينة كون ذلك يؤدي الى تضييق الطرقات، وتضييق حركةالسير والمرور فيها . واكد المدير العام بان السلطة المحلية لن تتهاون مع اي شخص قام بالبسط، والبناء بشكل مخالف ،بالشوارع العامة ،والبناء فيها بشكل عشوائي . مضيفا بان كل عمليات البسط، والبناءالعشوائي، الغيرقانوني مصيرها الإزالة طال الوقت أو قصر، وانه سيتم ازالتها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من قام بمخالفة ذلك، ومعاقبة كل من يثبت تورطه، أو تواطئه في اداء، واجبه من الجهات المعنية. داعيًا جميع المواطنين بالحفاظ على شوارع، ومداخل المدينة، وابلاغ السلطةالمحلية ،ومكتب الاشغال، وادارة الامن بالمديرية باي اعتداءات، وبناءعشوائي بشوارع ومداخل المدينة من اجل اتخاذ الاجراءات القانونية حيال من قام بذلك. مكتب اعلام م قعطبة

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.