اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يعزي في استشهاد ثلاثة أبطال إماراتيين وبطل بحريني

شبوة اليوم /متابعات

بعث الرئيس القائد عيدروس الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الاحد برقية عزاء ومواساة لصاحب السمو/ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وجلالة الملك / حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين في استشهاد ثلاثة من منتسبي القوات المسلحة الإماراتية الأبطال وبطل من منتسبي قوات الدفاع البحرينية إثر تعرضهم لعمل إرهابي آثم في العاصمة الصومالية مقديشو، وذلك أثناء أدائهم مهام عملهم في تدريب وتأهيل القوات المسلحة الصومالية . نص البرقية : ‏بسم الله الرحمن الرحيم • صاحب السمو/ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة • جلالة الملك / حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظكما الله بعظيم الحزن والأسى، تلقينا نبأ استشهاد ثلاثة من منتسبي القوات المسلحة الإماراتية الأبطال وبطل من منتسبي قوات الدفاع البحرينية إثر تعرضهم لعمل إرهابي آثم في العاصمة الصومالية مقديشو، وذلك أثناء أدائهم مهام عملهم في تدريب وتأهيل القوات المسلحة الصومالية. وبهذا المصاب الأليم نتقدم إلى مقامكم الكريم، ولأسر وذوي الشهداء والشعبين الإماراتي، والبحريني الشقيقين، بخالص التعازي وعظيم المواساة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنهم فسيح جناته، مع خالص الدعوات والأمنيات بالشفاء العاجل للمصابين. كما نؤكد وقوفنا، ودعمنا وتضامننا الكامل، إلى جانب أشقائنا في جمهورية الصومال الشقيقة في مواجهة الإرهاب وكافة أشكال التطرف، مجددين دعوتنا إلى تضافر الجهود الدولية من أجل اجتثاث الإرهاب من جذوره وتجفيف منابعه.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.