اخبار وتقارير

الهيئة التنفيذية في انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير.

شبوة اليوم /أبين

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبارصباح اليوم الاحد اجتماعها الدوري لشهر فبراير برئاسة الرئيس المكلف بمهام المديرية الأستاذ علي سالمين . ورحب سالمين بالاخوة اعضاء الهيئة التنفيذية على حضورهم للاجتماع الدوري . وناقش الاجتماع العمل التنظيمي في المديرية والأوضاع المعيشية والخدمية في المديرية . كما ناقش الاجتماع كيفية توزيع الاغاثة وتشكيل لجنة اشرافية لعملية التوزيع في مراكز المديرية وشددت الهيئة التنفيذية في انتقالي زنجبار على الشفافية في عملية التسجيل وإحالة كافة الاشكاليات إلى الإدارة القانونية في المديرية للفصل فيها . ودعت الهيئة التنفيذية في انتقالي زنجبار ابناء المديرية الى تسهيل عمل رؤساء المراكزواي إشكالية سوف تحال إلى الإدارة القانونية للبت فيها . كما خرج الاجتماع بتشكيل لجنة اشرافية لعملية توزيع الاغاثة في المديرية .

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.