اخبار وتقارير

لملس يبحث مع فريق برنامج الأمم المتحدة الإنمائي سُبل التعاون والتنسيق المشترك

شبوة اليوم /عدن

التقى وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، في مكتب التخطيط والتعاون الدولي، اليوم الأحد، السيد أوون هوك إم مدير مشروع تعزيز الوصول الشامل إلى العدالة التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي"UNDP". وبحث الجانبان أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية وفريق المشروع في جانب تمكين المرأة، وتدريب تأهيل الشرطة النسائية في العاصمة عدن بما يمكنها من تأدية مهامها بكل كفاءة وفاعلية. كما تطرق اللقاء إلى عدد المشاريع الأخرى التي تضمنها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في العاصمة عدن وفي مقدمتها، تأهيل وصيانة أسواق الأسماك، بما يضمن مواكبتها للاشتراطات البيئية المطلوبة، والحد من المظاهر العشوائية. وأكد لملس، خلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالعاصمة عدن بدر معاون، ومديرة مكتب التخطيط والتعاون الدولي انتصار مرشد، ومدير مكتب المحافظات الجنوبية عبدالمنعم مصطفى، ومنسق المشروع عبدالغني الوجيه، إستعداد السلطة المحلية لتذليل أي صعوبات تواجه عمل البرنامج الأممي، وتقديم كافة التسهيلات لفرقه العاملة في العاصمة عدن، بالصورة التي تكفل تحقيق أقصى استفادة من المشاريع المقدمة في مختلف المجالات التنموية.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.