اخبار وتقارير

رئيس انتقالي المهرة: شهداء الجنوب رمزاً للتضحية والفداء وذكراهم تُخلّد في صفحات التاريخ .

شبوة اليوم /المهرة

أكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة مجاهد بن عفرار إن شهداء الجنوب رمزاً للتضحية والفداء وذكراهم سوف تُخلّد في صفحات التاريخ. وقال بن عفرار في تغريدة له على منصة«إكس»: ‏تُخلّد أسماء الشهداء الجنوبيين، رمزاً للتضحية والفداء، ونبراساً يُضيء دروب الحرية والكرامة. هم أبطالٌ سطّروا بدمائهم ملاحم البطولة والشجاعة، تاركين خلفهم إرثاً خالداً من الفخر والاعتزاز وذكرياتٍ تُخلّد في صفحات التاريخ . وأشار بن عفرار: في كلّ ذكرى نُجدد العهد على السير على دربهم، درب النضال والتضحية من أجل رفعة الجنوب وعزته. وفي 11 فبراير من كل عام نقف وقفة صمتٍ وخشوعٍ، نُرسل باقات الورد والامتنان لأرواحٍ صعدت إلى علياء المجد . وأضاف عفرار: في هذا اليوم، نُكرم أسر الشهداء، ونُعاهد أنفسنا على مساندتهم ورفع معنوياتهم، تقديراً لتضحياتهم الجسام. وفي يوم الشهيد الجنوبي، نُدرك عظمة المسؤولية المُلقاة على عاتقنا، لنكون أوفياء لتضحياتهم، ونُكمل مسيرة البناء والعطاء و نُرسل رسالة سلام للعالم، ونُؤكد أننا شعبٌ لا يُقهر، وأننا سنُدافع عن جنوبنا بكل ما أوتينا من قوة. واختتم بن عفرار تغريدته بالقول: ندعو الله أن يحفظ جنوبنا من كل مكروه، وأن يُلهمنا السير على درب الشهداء، درب العزة والكرامة. المجد والخلود للشهداء الأبرار.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.