اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي: شهداؤنا أنبل وأعظم من أنجبتهم أرض الجنوب الطاهرة

شبوة اليوم /عدن

أكد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، أن شهداؤنا هم أنبل وأعظم من أنجبتهم أرض الجنوب الطاهرة في الماضي والحاضر، وذلك في منشور له في صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة الذكرى الـ 57 ليوم الشهيد الجنوبي”. في ما يلي نصه: شهداؤنا هم أنبل وأعظم من أنجبتهم أرض الجنوب الطاهرة في الماضي والحاضر، تتلاشى التضحيات أمام تضحياتهم، ويقف الجميع إجلالا لما صنعوه من مجد سطّروه بدمائهم الزكية.. رحلوا عن دنيانا بعد أن كتبوا مآثرهم في أنصع صفحات التاريخ الجنوبي وتركوا للأجيال دروسا خالدة في حب الوطن والتضحية لأجله. الرحمة والخلود لشهدائنا الأبرار الشفاء لجرحانا الميامين والنصر لشعبنا

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.