اخبار وتقارير

تنفيذية انتقالي صيرة تعقد إجتماعها الدوري لشهر فبراير 2024م

شبوة اليوم /عدن/عصام الوالي/لطفي الداحمة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في صيرة بالعاصمة عدن، اليوم، إجتماعها الدوري لشهر فبراير من العام الجاري برئاسة العقيد محمد حسين جار الله، رئيس الهيئة بالمديرية.  واستهل الاجتماع الذي حضره المهندس واثق برو، نائب رئيس الهيئة، بقراءة محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.  كما ناقش الاجتماع عددا من الملفات المرتبطة بعمل ونشاط الهيئة وابرز البرامج والانشطة المدرجة ضمن خطط الإدارات التنفيذية للفصل الأول من العام الجاري. وحث جارالله، خلال الاجتماع، اعضاء الهيئة على بذل الجهد في تنفيذ خطط عملهم حسب ما قدموه في برنامجهم الفصلي ومتابعة الخدمات للمواطنين وكل ما من شانة التخفيف من معاناة مواطني المديرية. كما اكد المجتمعون على ضرورة استمرار العمل المشترك بين السلطة المحلية والقيادة المحلية بالمديرية بما يخدم المواطنين، كذلك التنسيق بين اللجان المجتمعية والمراكز في احياء المديرية لتسهيل توفير الخدمات للمواطنين ورفع معاناتهم للجهات المسؤولة لحلحلتها. شارك في الاجتماع عدد من رؤساء اللجان المحلية للمجلس بمراكز المديرية

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.