اخبار وتقارير

الوكيل الشبحي يتفقد سير العمل في مركز الطوارئ التوليدية والوليدية بمديرية صيرة

شبوة اليوم /عدن

زار صباح اليوم أ.د / سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان يرافقه مدير عام الصحة الأنجابية الدكتورة إقبال علي شائف مركز الطوارئ التوليدية والوليدية في مديرية صيرة وفي مستهل اللقاء رحب طاقم المركز بزيارة معالي الوكيل وكان في أستقباله مديرة الصحة والسكان بمديرية صيرة الدكتورة أماني عنبر ومدير عام المركز الدكتورة ندى يوسف خان حيث تم الشرح مفصل من قبل المدير عام حول سير العمل في المجمع والصعوبات التي تواجهها كما اشاد الوكيل بدور العاملين وطاقم الطبى والتمريض في المركز في تقديم الخدمات الصحية للمرضى وكذلك الاهتمام بصحة الأم والطفل. حضر النزول الدكتورة اروى شاكر منسق الصحة بصندوق الأمم المتحدة للسكان والدكتورة سوسن فدعق نائب المدير

تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل