اخبار وتقارير

مؤسسة الأمل النسوية تستقبل وفد مؤسسة جنى للتنمية بعدن

شبوة اليوم /عدن

استقبلت صباح اليوم الأحد الموافق ٤ فبراير ٢٠٢٤م مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية وفد مؤسسة جنى للتنمية بعدن حيث كان في استقبالهم نائب رئيس مجلس الامناء ، المدير التنفيذي بالمؤسسة الدكتورة فتحية باحشوان والاستاذة سولاف الحنشي عضو مجلس الأمناء للتعرف على نشاط المؤسسة وهدفت الزيارة إلى التعرف على مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية وأنشطتها واسهاماتها المجتمعية والإنسانية التي تخدم فئة كبيرة في المجتمع وكيفية الإستفادة من الخدمات التي تقدمها المؤسسة وفي إطار الشراكة والتعاون بين المؤسستين. وفي بداية اللقاء رحب الدكتورة فتحية بالحضور وعبرة عن سعادتها بهذه الزيارة التي من شأنها تعزيز التعاون بين المؤسستين ، وقدّمت للوفد شرحا مفصلاً عن أنشطة المؤسسة والدور الذي تطَّلِع به في سبيل خدمة المجتمع وشريحة النساء وتأهيلهم لسوق العمل. حضر اللقاء الأستاذة منى باقطيان مدير مركز ريادة الأعمال التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية ومختص الإعلام بمؤسسة جنى للتنمية عبدالباسط بن سلمان.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.