اخبار وتقارير

انتقالي جيشان يشدد على ضرورة تكثيف الجهود لتعزيز دور المديرية

شبوة اليوم /أبين/ابوبكر المنصوري

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في مديرية جيشان بمحافظة أبين يوم أمس اجتماعها الدوري لشهر يناير، بمقر المجلس، برئاسة الاخ ابراهيم العلهي رئيس الهيئة التنفيذية. وناقش الاجتماع جملة من القضايا التي تهم المديرية، كما اكد الاجتماع على ضرورة بذل مزيد من الجهود، لخدمة مواطني المديرية، وتكثيف الدور الإعلامي لمواكبة اي تطورات تشهدها المديرية بشكل خاصة او المحافظة بشكل عام وشدد الاجتماع ايضا على تفعيل العمل التنظيمي والمؤسسي في المراكز وتنفيذ االانشطة والبرامج التي تلامس هموم ومعانات المواطنين.

تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل