اخبار وتقارير

الشيخ هاني بن بريك: المجلس الانتقالي الجنوبي هو الأمل لاستعادة دولة الجنوب

شبوة اليوم /متابعات

أكد الشيخ هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أن المجلس الانتقالي هو من سيستعيد الجنوب. وقال هاني بن بريك في تغريدة له على حائط صفحته الرسمية بمنصة إكس: ‏المجلس الانتقالي الجنوبي كان وسيبقى هو الأمل لاستعادة الجنوب وهو القوة التي ينبغي على كل القوى الجنوبية أن تقويها وتدعمها. وتابع بن بريك بالقول: المجلس الانتقالي وقياداته ومؤسسيه ومنهم هاني بن بريك ليسوا بالملائكة المعصومين من الخطأ، ولكن حسبهم أنهم بذلوا أرواحهم وحملوا أكفانهم، وسيبذلون كل غالٍ ونفيس للوفاء بالعهد الذي قطعوه. واختتم بن بريك منشوره قائلاً: النقد الهادف الصادق البعيد عن حظوظ النفس هو السبيل لإصلاح أي خلل. كما أننا نعلم أن الناصحين يتفاوتون في النيات وفي العقليات والقدرات. وَما كُلُّ ذي لُبٍّ بِمُؤتيكَ نُصحَهُ وَلا كُلُّ مُؤتٍ نُصحَهُ بِلَبيبِ وَلَكِن إِذا ما اِستَجمَعا عِندَ واحِدٍ فَحَقٌّ لَهُ مِن طاعَةٍ بِنَصيب.

محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل


لجنة المناقصات بشبوة تُقر إرساء مناقصات لتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية لمركزي الأورام والكلى