اخبار شبوة

رئيس انتقالي شبوة يعزي بوفاة الشاعر عبدربه عوض صالح البابكري المنصوري القميشي

بعث رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة شبوة الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر، برقية عزاء و مواساة إلى أسرة الشاعر الجنوبي عبدربه عوض صالح البابكري المنصوري القميشي ، والذي وافاه الأجل اليوم الأحد، بعد رحلة طويلة من العطاء الأدبي المتمتل في ابداعة في الشعر الشعبي. وأعرب رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة في برقية العزاء عن بالغ الحزن وعظيم الأسى لرحيل شاعر الجنوب الكبير، الذي كان أحد كبار شعراء شبوة والجنوب في الشعر الشعبي، معبرا عن تعازيه ومواساته لأسرة وأبناء الفقيد وكافة زملاءه وأصدقاءه، مترحما على روح الفقيد الطاهرة،سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

زير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين