اخبار وتقارير

اغاثية المجلس الانتقالي تعقد اجتماعها لشهر يناير

عدن/ خاص:

عقدت هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاحد، في العاصمة عدن، اجتماعها الثاني لشهر يناير برئاسة المحامية نيران سوقي، رئيس الهيئة. واستعرضت المحامية سوقي خلال الاجتماع نتائج زيارتها إلى صندوق الرعاية الاجتماعية بالعاصمة عدن ولقاءها بالمدير التنفيذي للصندوق الاستاذة نجلاء الصياد، وكذا نتائج زيارتها لمستشفى عبود، واللقاءات التي اجرتها بإدارة المستشفى والأطقم الإدارية والطبية فيه، لبحث سُبل التعاون المشترك، والاطلاع على أوضاع المستشفى. كما ناقش الاجتماع خطط العام 2024 المرفوعة من الدوائر في الأمانة العامة المنضوية في الهيئة تمهيدا لرفعها لهيئة التطوير المؤسسي، وكذا تقارير أداء دوائر ولجان الشؤون الاجتماعية، والشهداء والجرحى، وماتضمنته من ملاحظات وتوصيات هامة.

محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل


لجنة المناقصات بشبوة تُقر إرساء مناقصات لتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية لمركزي الأورام والكلى