اخبار وتقارير

‏حزام العاصمة عدن يلقي القبض على متهم بجريمة شروع بالقتل في الشيخ عثمان

شبوة اليوم /عدن

تمكنت قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن, مساء امس من إلقاء القبض على متهم بجريمة الشروع بالقتل بحق شقيقته وزوجها في حي كود عثمان بمديرية الشيخ عثمان. وأشار مصدر في عمليات الحزام الأمني بعدن أن المتهم قام بإطلاق النار على كل من شقيقته (عبير خالد) البالغة من العمر 24 وزوجها صلاح محسن البالغ من العمر 31, مضيفا أن شقيقته تعرضت لإصابة بالغة في قدميها أدت إلى بتر أحدهما فيما أصيب زوجها برصاصة في البطن. وأكد المصدر أن المتهم لاذ بالفرار بعد ارتكابه الجريمة لينفذ القطاع الثامن عقب ذلك عملية بحث وتحري واسعة أدت إلى تحديد موقع المتهم ليتم التنسيق مع القطاع الثالث ومداهمة المكان والقبض على المتهم (م.خ.ا), مشيرا إلى أن التحقيق جار مع المتهم لاستكمال الإجراءات ليتم تحويله إلى الجهات

محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل


لجنة المناقصات بشبوة تُقر إرساء مناقصات لتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية لمركزي الأورام والكلى