اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة المناضل عبدالخالق الشاعري

شبوة اليوم /عدن

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وفاة المناضل والناشط الإعلامي عبدالخالق ناجي الشاعري (أبو مهند الشاعري)، الأمين العام للجالية الجنوبية بمنطقة جازان بالمملكة العربية السعودية سابقا، الذي وافاه الأجل أمس الإثنين، إثر أزمة قلبية مفاجئة. وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيمة مواساته لأسرة وذوي الفقيد، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم. وأثنى الرئيس القائد على الإسهامات المشهودة للفقيد ومواقفه المُشرفة في دعم الثورة الجنوبية التحررية، مؤكدا أن الجنوب خسر برحيله المفاجئ واحدا من أشجع الناشطين الذي كرسوا جهودهم لخدمة وطنهم وقضية شعبهم. وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه وزملائه ومحبيه الصبر والسلوان. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت يطّلع على تدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة ويؤكد دعم المشاريع الإنسانية والتنموية بالمحافظة


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية