اخبار شبوة

انقطاع الكهرباء والماء يصيب #شبوة النفطية بالشلل التام

شبوة/خاص

تعيش محافظة شبوة النفطية منذ الاسبوع الماضي وسط الظلام دامس بسبب انقطاع التيار الكهربائي. وأفادت المصادر في كهرباء #شبوة أن سبب انعدام الوقود هو عدم تزويد محطة الكهرباء بقواطر الديزل التي كانت تصلها بشكل يومي من حكومية الشرعية ، مُرجعة ذلك لأسباب غير معروفة. وقالت المصادر إن التيار الكهربائي انقطع عن مديريات المحافظة، منذ الأسبوع الماضي، مؤكدا أن الانقطاع طال، مدينة عتق عاصمة المحافظة. وتضاعفت معاناة المواطنين، خلال الفترة الماضية، بسبب انقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة خاصة في فصل الصيف. ويشهد قطاع الكهرباء إهمال وتدهور كبيرين، في ظل تردي الخدمة بشكل غير مسبوق في جميع مناطق وقرى شبوة. وأبدى اهالي شبوة سخطهم جراء التردي غير المسبوق في خدمة الكهرباء والماء الذي تشهده المحافظة. ذات المصادر أكدت انقطاع مياه الشرب عن سكان مدينة عتق منذ اشهر متواصلة، مطالبة الجهات المختصة النظر لوضع محافظة شبوة النفطية وإعادة مقومات الحياة.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى