اخبار وتقارير

انتقالي البريقة والسلطة المحلية يدشنان حملة الرقابة على الأسعار في اسواق المديرية .

شبوة اليوم /عدن/أمين بن طيبة

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في البريقة بالعاصمة عدن والسلطة المحلية في المديرية صباح اليوم، حملة الرقابة على الأسعار في الاسواق والمحلات التجارية بالمديرية. وطافت الحملة التي قادها العقيد جمال موسى، رئيس تنفيذية انتقالي البريقة والأستاذ فهمي الذنبة، مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، بعدد من محلات بيع السلع الغذائية والمواد الاستهلاكية واسواق الخضار والفواكة والاسماك والافران. حيث ضبطت الحملة العديد من المحلات والبسطات المخالفة للجودة والاسعار المحددة حيث اتخذ بحقها الإجراءات الجزائية والقانونية اللازمة . يشار إلى ان الحملة تقام بالتعاون والتنسيق بين مكتب الصناعة والتجارة وقيادة انتقالي واللجان المجتمعية بالبريقة . شارك بالحملة العقيد احمد الحوشبي، نائب رئيس تنفيذية انتقالي البريقة والاستاذ فؤاد احمد، رئيس اللجان المجتمعية وعدد من القيادات المحلية ومكتب الصناعة والتجارة وللجان المجتمعية بالمديرية.

عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت يطّلع على تدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة ويؤكد دعم المشاريع الإنسانية والتنموية بالمحافظة


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية