اخبار وتقارير

انتقالي مودية يعقد اجتماعه الدوري لشهر يناير من العام الحالي

شبوة اليوم /أبين

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الانتقالي الجنوبي، في مديرية مودية بمحافظة ابين، صباح اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري لشهر يناير، برئاسة الأستاذ حسين دحه، رئيس الهيئة التنفيذية . ودعا حسين دحه في مستهل الاجتماع، إلى مضاعفة العمل ومواصلته بوتيرة عالية بتكاتف وتلاحم الجميع بما يخدم مصلحة المديرية، مع الالتزام بالضوابط الوظيفية وتفعيل العمل المؤسسي المخطط باللوائح لإرساء نقلة نوعيه في أداء عمل المجلس . كما قام رئيس الدائرة التنظيمية الأستاذ محمد هيثم، بستعراض المحضر السابق ووضع الملاحظات عليه واقراره والموافقة عليه . وناقشت الهيئة، جملة من الامور التنظيمية الداخلية، ومجمل الانشطة والفعاليات لإدارات الهيئة المزمع تنفيذها خلال الشهر القادم . وأكدت الهيئة في اجتماعهم، على أهمية التعاون والتنسيق المشترك وتعزيز اللحمة الوطنية وتعزيز دور المراكز والعمل بروح الفريق الواحد، متخذه عددا من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تعزيز ذلك .

عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت يطّلع على تدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة ويؤكد دعم المشاريع الإنسانية والتنموية بالمحافظة


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية