اخبار وتقارير

نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تعلن تضامنها مع قطاع الإذاعة والتلفزيون في وجه الحملات المعادية “بيان”

شبوة اليوم /عدن

أصدرت نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بيانًا رسميًا يعبر فيه عن استياءها العميق من الحملة الممنهجة التي تستهدف الإعلام الجنوبي ومؤسساته. وأكدت النقابة أن هذه الحملة تستهدف بشكل خاص قطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي، الذي يشهد تطورًا واسعًا في أدائه وجودة تقديم المواد الإعلامية. وأشارت النقابة إلى أن المهاجمين يحاولون التشكيك في نجاحات الإعلاميين الجنوبيين والجهود التي يبذلونها يوميًا في خدمة قضية شعب الجنوب ونصرة مشروعهم الوطني في استعادة دولتهم الجنوبية بكامل السيادة. وأكدت النقابة وقوفها المطلق وتضامنها مع مؤسسات الإعلام الجنوبي وقطاعاتها والعاملين فيها، معلنة التزامها بحماية مؤسساتهم والوقوف إلى جانبها في مواجهة المحاولات السلبية التي تستهدف نجاح المؤسسات الإعلامية الجنوبية. وفي ختام البيان، قدمت النقابة التهنئة لجميع العاملين في المؤسسات الإعلامية الجنوبية وحثتهم على المضي قدمًا في تحقيق تطلعات شعب الجنوب ومقاومة أعداء قضيتهم العادلة. يأتي صدور هذا البيان في ظل استمرار الجهود الدؤوبة التي يبذلها الإعلام الجنوبي لإيصال صوت أبناء الجنوب للعالم.

محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.