اخبار وتقارير

مكتب النقل بالضالع يقيم حفل تكريم لموظفيه

شبوة اليوم /الضالع

كرم مكتب النقل بمحافظة الضالع اليوم عدد من موظفيه إلى جانب مدير مكتب المحافظ محمد فضل وبعض الجهات والأشخاص المساندين لجهود المكتب طيلة العام الفائت وذلك بحضور مدير عام المكتب وجدي احمد عثمان، ومدير عام الخدمة المدنية وصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة إلى جانب وكيل المحافظة لشؤون الخدمة محمد علي. وأشاد مدير عام النقل وجدي عثمان خلال حفل التكريم بجهود الموظفين وتعاون الجهات المعنية بالمحافظة في سبيل تحقيق أهداف المكتب، مؤكدا على أهمية التعاون بين جميع الأطراف وبذل المزيد من الجهود لتقديم الخدمات للمواطنين. وقال وجدي عثمان أن هذا التكريم لفته بسيطة من قبل إدارة المكتب على طريق تحقيق رؤيتهم في تقديم خدمات أفضل في مجال النقل تسهم في تنمية المحافظة.

محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.