اخبار وتقارير

الشيخ باكريت يزور مركز الطفولة الآمنة في العاصمة عدن

شبوة اليوم /عدن

زار الشيخ راجح سعيد باكريت عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، يوم السبت مركز الطفولة الآمنة للأيتام التابع للجمعية الخيرية النسوية لمكافحة الفقر في العاصمة عدن. وخلال الزيارة أطلع باكريت على مستوى الرعاية والخدمات المقدمة للأطفال الأيتام في عدد من المجالات. وأشاد باكريت بالجهود التي يقوم بها المركز في رعاية الأيتام وتقديم الخدمات الإنسانية لهم والتي تؤكد على مدى الحرص والمسؤولية لدى إدارة المركز. ويقدم الشيخ راجح باكريت لمركز الطفولة الآمنة بالعاصمة عدن مبلغ 3 مليون ريال شهريا كمخصص دعما للمركز، كما سلم إدارة المركز للطفولة مبلغ 6 مليون لشهرين مقدما. من: حمدي العمودي

رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات