اخبار وتقارير

قيادة انتقالي البريقة تلتقي رئيس المحكمة الابتدائية بالمديرية

شبوة اليوم /عدن/أمين بن طيبة

التقى العقيد جمال موسى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في البريقة بالعاصمة عدن، أمس، القاضي محمد عبدالرحيم باعمر، رئيس المحكمة الابتدائية في المديرية. وبحث اللقاء عدد من المواضيع والقضايا الهامة وعملية التعاون وتنسيق العمل المشترك بين انتقالي البريقة الاجهزة الأمنية والقضائية في المديرية. واشاد موسى بجهود المحكمة في البث بقضايا الهامة والفصل فيها وحل مشاكل المواطنين وفق الاطر القانونية والمساهمة في حفظ أمن واستقرار الوطن والمواطن. حضر اللقاء فؤاد أحمد، رئيس اللجان المجتمعية بالبريقة.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام