اخبار وتقارير

باكريت: إشراك أبناء المهرة في المؤسسات الجنوبية يدل على صدق النوايا في استعادة الدولة الجنوبية

شبوة اليوم /المهرة

قال الشيخ راجح سعيد باكريت عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، إن إشراك أبناء المهرة في المؤسسات الجنوبية يدل على صدق النوايا في استعادة الدولة الجنوبية. وأكد باكريت إن الاهتمام الكبير للمهرة يدل على نبل الأهداف وصدق النوايا في استعادة الدولة وتحقيق العدالة والمساواة بين كل أطياف المجتمع الجنوبي ونحن نلتمس كل ذلك اليوم وعلى يقين بأن القادم سيكون أجمل". وعبّر باكريت عن شكره إلى الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وأعضاء هيئة الرئاسة ورؤساء الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين، على اهتمامهم الكبير بأبناء المهرة وإشراكهم في الهيئات والمؤسسات الجنوبية.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام