اخبار وتقارير

الشيخ باكريت: المهرة وسقطرى جنوبيتين ومجلس صلاح باتيس وزبانيته عبارة عن حنين وذكريات حوار صنعاء

شبوة اليوم /المهرة

قال الشيخ راجح سعيد باكريت عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، إن محافظتي المهرة وسقطرى لن يكونوا إقليم منفصل عن الجنوب، وكلام المزعبقين وأصحاب باب اليمن ماهو إلا قربعة في تنك. وأكد الشيخ راجح باكريت في تدوينه له على حسابه الشخصي في منصة أكس «×» بإن إقليم المهرة وسقطرى سيكون في إطار دولة الجنوب الفدرالية وهذا مطلب كافة أبناء محافظتي المهرة وسقطرى. وأشار باكريت أن ما يخص مجلس صلاح باتيس وزبانيته عبارة عن حنين وذكريات حوار صنعاء اليمني. وأكد باكريت بإن الشعب الجنوبي من حوف شرقاً إلى باب المندب غرباً على كلمة واحدة وصفاً واحد وعهد الرجال لرجال والقادم أجمل بإذن الله. من: حمدي العمودي

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام