اخبار وتقارير

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يلتقي الشيخ راجح باكريت

شبوة اليوم /عدن

التقى الاستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الاثنين بمكتبه في مقر الهيئة بالعاصمة عدن الشيخ راجح سعيد باكريت عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي. وفي اللقاء الذي حضره نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الأستاذ مختار اليافعي تم مناقشة مخرجات اجتماع مجلس العموم والبيان الختامي الصادر عن الاجتماع ودور أعضاء الجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري من أبناء محافظة المهرة في ترجمة هذه المخرجات على أرض الواقع. وكان الأستاذ العولقي قد رحب بالشيخ راجح باكريت مشيدا بدوره الوطني الجنوبي ومثمنا مواقفه في مختلف المراحل منذ توليه قيادة محافظة المهرة حتى تعيينه في هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وكذا أدواره الإنسانية والخيرية باتجاه أبناء وشباب المهرة في الداخل والخارج. وأشار العولقي في سياق حديثه إلى أن المهرة تحتل أهمية خاصة باعتبارها الحزام الجنوبي الحصين الذي يحمي حدوده الشرقية، مؤكدا اهتمام الرئيس عيدروس الزُبيدي بالجانب السياسي والأمني والعسكري في هذه المحافظة وجهود المجلس الانتقالي الجنوبي مع السلطة المحلية بالمهرة في حمايتها من جرائم التهريب وكافة أنواع الجرائم. من جانبه اطلع الشيخ باكريت رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بالوضع في محافظة المهرة في الجوانب الخدمية والسياسية والامنية، مشيرا إلى أن نضال أبناء المهرة متواصل من أجل تعزيز وتمكين دور المجلس الانتقالي في العاصمة الغيضة ومديريات المحافظة ودور النساء المهريات في المشاركة السياسية والمجتمعية.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام