اخبار وتقارير

إصابة 4 جنود من قوات الطوارئ بانفجار استهدف آلية عسكرية في وادي عومران بأبين

شبوة اليوم /أبين

أصيب أربعة جنود من قوات الطوارئ والدعم الأمني التابعة لإدارة أمن محافظة أبين، عصر يوم الأحد، جراء انفجار لغم أرضي استهدف الطقم العسكري الذي كان يقلهم في منطقة وادي عومران بمحافظة أبين. وذكرت قوات الطوارئ بالمحافظة أن الانفجار الذي تعرض له الطقم ونتج عنه بعض الإصابات المتفاوتة للجنود بينما كانوا في مهمه بحث وتمشيط للبحث عن مطلوبين. وأشارت قوات الطوارئ إلى أن المصابين تم إسعافهم لمشفى مودية ومن ثم إلى احد مشافي عدن. وأكدت قوات الطوارئ بإدارة أمن أبين أن هذه الأعمال الإرهابية لن تثني قيادة قوات الأمن عن أداء مهامها الوطنية في حفظ الأمن والاستقرار وملاحقة المجرمين والخارجين عن القانون في كل المناطق، والقبض عليهم لينالوا جزاهم الرادع، مؤكدة في الوقت ذاته إلى أن مثل هذا الأفعال الإجرامية لن تزيدهم إلا إصراراً وصمودا دفاعاً عن أبين وابناءها. #مكتب_إعلام_إدارة_أمن_أبين 7 يناير 2024م

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام