اخبار وتقارير

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يلتقي مدير عام مديرية بيحان

شبوة اليوم /عدن

التقى الأستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الاحد بمكتبه في مقر الهيئة بالعاصمة عدن السيد محمد أحمد شيخ الفاطمي مدير عام مديرية بيحان نائب رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل. وفي اللقاء أكد العولقي الأهمية التي تحتلها شبوة باعتبارها خاصرة الجنوب التي تواجه تحديات عسكرية وأمنية وسياسية تتطلب المزيد من تضافر جهود أبناء المحافظة للعمل جبهة واحدة لمواجهة هذه التحديات والمخاطر. وأشار العولقي إلى أن أي عمل وطني يتبناه أبناء المحافظة ويؤكد الهوية الجنوبية الجامعة ويجعل من وظائفه الأساسية الخدمة الوطنية والمجتمعية هي محط ترحيب ودعم ومساندة من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكدا الترحيب والدعم لجهود اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل في إنجاح مؤتمره القادم. من جانبه اطلع الفاطمي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي على أوضاع مديرية بيحان وما تقدمه قيادة المديرية من جهود في سبيل رفع المستوى المعيشي والخدمي في المديرية، مشيرا إلى دور إعلاميي هذه المديرية في الدفاع عن قضية شعب الجنوب ومثمنا ما تقدمه الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي من دعم ومساندة لهم في صياغة خطاب اعلامي جنوبي يخدم تطلعات شعب الجنوب في قيام دولة جنوبية فيدرالية.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام