اخبار وتقارير

نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تنعي الإعلامي الإذاعي البارز علي السقاف

شبوة اليوم /عدن

﷽ ” كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ ۝ وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإِكْرَامِ ” [الرحمن:26-27] بقلوب مليئة بالإيمان بالله "عز وجل"، وراضية بقضاء الحق وقدره، تنعي نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، الإعلامي الإذاعي البارز "علي عبدالله السقاف"، الذي وفاه الأجل في ساعة متاخرة من مساء أمس السبت (6 يناير 2024م) بعد حياة إعلامية إذاعية وطنية حافلة بالعطاء والإبداع والتميز . إن رحيل الفقيد "السقاف" اليوم، يشكل خسارة كبيرة وفادحة للوسط الإذاعي والإعلامي الجنوبي، كونه أحد أبرز كوادره المتميزين الذين بذلوا أنفسهم لخدمة الوطن والانتصار لقضاياه، مدافعا عن هموم المواطن، صانعاً بذلك نموذجاً متفرداً في الإعلام المدافع عن قضايا المواطنين وحقوقهم الإنسانية والعامة وبكل شجاعة واقدام، محققاً في ذلك نجاحا متفردا بصوته المنتصر للحق والذي سيبقى محفوراً في ذاكرة وأسماع عامة المواطنين في الجنوب. وإننا إذ ننعي رحيل الزميل "السقاف" فإننا نتقدم بخالص التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد الكبير، وأصدقائه وزملاءه ومحبيه، والوسط الصحفي والإعلامي الجنوبي كافة في هذه الفاجعة الكبيرة والمصاب الأليم الجلل، سائلين المولى "عز وجل" أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح الجنان، إنه ولي ذلك والقادر عليه. إنا لله وإنا إليه راجعون نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين عنهم نقيب/ عيدروس باحشوان العاصمة عدن.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام