اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يطّلع على سير عمل الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت.

شبوة اليوم /عدن

اطّلع الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على سير العمل في الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة حضرموت، والأوضاع العامة في المحافظة عموما وأحوال المواطنين فيها. جاء ذلك لدى لقائه مساء اليوم السبت، بحضور رئيس الجمعية الوطنية الأستاذ علي عبد الله الكثيري، وعضو هيئة رئاسة المجلس فادي حسن باعوم، والعميد سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمحافظة حضرموت، ومحمد عبدالملك الزُبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات الوادي والصحراء. كما استمع الرئيس القائد من المحمدي والزُبيدي، إلى شرحٍ وافٍ عن خطط الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت، والهيئة المساعدة لشؤون مديريات الوادي، للعام 2024، وما تتضمنه من برامج وأنشطة سياسية، ومجتمعية، وثقافية، وفي هذا الشأن شدد الرئيس القائد على ضرورة أن تلامس الأنشطة المُزمع تنفيذها على مستوى الساحل والوادي، القطاعات المرتبطة ارتباطا مباشرا بحياة المواطنين المعيشية، وتُلبي جزءا من احتياجاتهم. وجدد الرئيس القائد القائد على أهمية أن تتضافر جهود جميع منتسبي المجلس الانتقالي في عموم محافظة من قيادات محلية، وأعضاء جمعية وطنية ومجلس استشاري، لحل قضايا المجتمع، والانفتاح على كافة القوى دون استثناء، بما يعزز اللحمة والترابط بين أبناء حضرموت ويحفظ للمحافظة أمنها واستقرارها.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام