اخبار وتقارير

نقابة الصحفيين الجنوبيين بأبين تعزي الدكتور ياسر باعزب في وفاة شقيقه

شبوة اليوم /أبين

بقلوب يعصرها الأسى والحزن والألم تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله الدكتور صالح العبد باعزب مدير مركز التعليم المستمر والتطوير الأكاديمي بجامعة أبين فجر اليوم السبت ٦ يناير ٢٠٢٤ بعد معاناة طويلة مع المرض . وبهذا المصاب الجلل نتقدم بواحب العزاء والمواساة إلى شقيقه الدكتور ياسر باعزب عضو مجلس المستشارين للمجلس الانتقالي الجنوبي ومدير دائرة التأهيل والتدريب بنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين ومدير عام مكتب الإعلام بأبين وكافة أهله وذويه وآل باعزب جميعا ، سائلين المولى العلي القدير أن يتغمد فقيدهم الدكتور صالح باعزب برحمته وغفرانه ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان ، ويجعل ذلك آخر أحزانهم . إنّا لله وإنّا إليه راجعون محمد ناصر العولقي رئيس مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين محافظة أبين

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام