اخبار وتقارير

الكثيري يؤكد على أهمية تكاتف جهود جميع منتسبي الانتقالي بحضرموت في حل قضايا المواطنين

شبوة اليوم /عدن

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الخميس، العميد سعيد احمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت. واطّلع الكثيري من العميد المحمدي خلال اللقاء عن مجمل الأوضاع العامة والمستجدات المحلية في المحافظة، وما تشهده مديريات الساحل من حالة أمنية مستقرة بفضل جهود قوات النخبة، والوعي الذي وصل إليه ابناء حضرموت في التصدي لأي أعمال خارجة عن النظام والقانون. وأكد الكثيري في اللقاء للذي حضره عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الخضر السعيدي، وعضو الجمعية الوطنية رئيس المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت رائد باجابر، على أهمية الاستفادة القصوى من التعيينات الجديدة للكوادر الحضرمية في الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين، والعمل بروح الفريق الواحد لمعالجة أي إشكالات قد تحدث، وتبني مطالب المواطنين التي تمس حياتهم المعيشية. وأشاد رئيس الجمعية بالدور الإيجابي لقيادة انتقالي حضرموت، ونشاطها على مستوى الهيئات التنفيذية بمديريات المحافظة خلال المرحلة الماضية، وعملها الجاد بالتعاون مع السلطة المحلية للارتقاء بمستوى الخدمات العامة في المحافظة.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام