اخبار وتقارير

مدير عام دارسعد يكرم لاعبين المديرية الفائزين بمنافسات بطولة التنس على مستوى العاصمة عدن

شبوة اليوم /عدن

كرم مدير عام دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين صباح اليوم، ممثلي مديرية دارسعد في بطولة الشطرنج، وحصلولهم على مراكز متقدمة في البطولة. الفائزين بالمنافسات النهائية لبطولة التنس التي أقيمت على مستوى المحافظة، برعاية كريمة من وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس. وجرت منافساتها في الصالة الرياضية بمديرية صيره والذي تنافس فيها 48 مشارك. وبحضور رئيس تنفيذية انتقالي دارسعد الاستاذ حسين علي عباد ورئيس اللجان المجتمعية العقيد جلال علي يحي والقائم بأعمال مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الاستاذ وليد محمد علي الجمل، قام مدير عام المديرية الاستاذ عبود ناجي بتكريم أبناء المديرية، المشاركين في بطولة عدن للشطرنج والحاصلين على المراكز الأولى، التالية أسماءهم 1_ ياسر علي احمد الفائز بالمركز الثالث، 2_ صبري طه حسن الفائز بالمركز الرابع 3_ ممدوح عبدالكريم الفائز بالمركز الخامس والذين من المقرر مشاركتهم ممثلين للمديرية في منافسات بطولة بطولة الشطرنج القادمة على مستوى المحافظة والوطن بشكل عام.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام