اخبار وتقارير

أول تعاون مشترك بين نقابة الصحفيين الجنوبيين والتحالف المدني للشفافية ومكافحة الفساد

شبوة اليوم /عدن

التقى نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين عيدروس باحشوان برئيس التحالف المدني للشفافية ومكافحة الفساد ضياء خميس مبارك المحورق الذي زار مقر النقابة صباح اليوم الأحد في زيارة عمل . وأطلع المحورق أخيه باحشوان عن اشهار التحالف المدني للشفافية ومكافحة الفساد وتشكيل إدارته والتكليفات الصادرة بمسؤوليها والتصورات للانشطة وخطط العمل للتحالف وخلق جسور تعاون مع كافة الجهات التي من شأنها المساعدة في تجفيف منابع الفساد وبؤره على طريق القضاء على هذه الآفة ، مشيرا الى أهمية خلق وعي عام في المجتمع من خلال العمل المشترك مع المؤسسات الاعلامية. واكد النقيب باحشوان استعداد النقابة للتعاون المشترك مع التحالف ووضع مذكرة تفاهم بين الجانبين ، كما تم الاتفاق على تنظيم فعالية في مقر النقابة مكرسة للتعريف بالتحالف وخارطة عمله ودعوة رؤساء المؤسسات الإعلامية للاسهام في دعم النشاط التوعوي في المجتمع ووقايته من آفة الفساد . شارك في اللقاء نصر باغريب ، نائب الأمين العام وخالد الكثيري ، عضو المكتب التنفيذي للنقابة. رافق رئيس التحالف ، حنان علي سعيد أحمد ، مدير إدارة الاعلام والتوعية ووردة عبده حسن عبدالله ، مدير العلاقات العامة.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام