اخبار وتقارير

شعفل يترأس اجتماع مدراء عموم هيئة تنظيم النقل البري

شبوة اليوم /عدن

ترأس رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، الأستاذ فارس احمد شعفل اليوم بعدن، إجتماع مدراء عموم الهيئة بحضور نائب رئيس الهيئة سند بن ذيبان. وناقش الاجتماع محضر الاجتماع السابق والمهام المنجزة للعام المنصرم واهم الصعوبات والمعوقات التي واجهت سير الاداء خلال تلك الفترة. وفي مستهل الاجتماع أثناء رئيس الهيئة على الجهود المبذولة خلال العام الماضي سواء في المركز الرئيسي أو الموانىء البرية وفروع الهيئة في المحافظات ومؤكدا أهمية استمرار تلك الجهود ورفع وتيرتها خلال العام الجاري، مشيرا في ذات السياق الى اهتمام معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد بكل ما شأنه الارتقاء بأعمال الهيئة ورفع نشاطها وتوسعة خدماتها. وناقش الاجتماع حزمة من المواضيع التطويرية المقر انجازها خلال العام الجاري اهمها مشروع الميناء البري بالعاصمة عدن، فيما شدد على رفع التقارير السنوية واستكمال الموازنة خلال الأسبوع القادم، وتشديد الرقابة على شركات نقل الركاب والبضائع فيما يتعلق بالتراخيص والشروط الفنية.

بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.