اخبار وتقارير

قائد اللواء 111مشاة بأحور يلتقي بوحدات من اللواء الثالث دعم وإسناد

شبوة اليوم /أبين

التقى قائد اللواء 111 مشاة العميد الركن محمد ملهم بوحدات الدعم والاسناد بقيادة العقيد منير المشوشي رئيس عمليات اللواء الثالث دعم وإسناد المتواجدة بمعسكر دهساء بأحور. وناقش اللقاء عدد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالتنسيق العسكري والأمني. وأكد الجانبان على أهمية التعاون وواحدية الهدف المشترك في مواجهة اعداء الوطن مشددا على تحلي جميع الضباط والصف والجنود بالروح المعنوية العالية والانضباط العسكري والحس الأمني المستمر. ومن جانب آخر تفقد الاخ قائد اللواء111مشاة العميد الركن ملهم العمل في ترميم عنابر المعسكر وتأثيثها، مبدياً اهتمام معالي الاخ وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري بكافة الوحدات العسكرية وإعادة البناء والتأهيل والتدريب القتالي في ضوء الاستعدادات لمواجهة تحديات المليشيات الحوثية. حضر اللقاء عدد من قادة واركانات اللواء111 مشاة واللواء الثالث دعم وإسناد. إعلام اللواء 111

بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.