اخبار وتقارير

الحالمي يقوم بزيارة تفقدية لمقر انتقالي حالمين ويعقد اجتماعا بالهيئة التنفيذية

شبوة اليوم /لحج/عباس الجعشاني

قام صباح اليوم الاستاذ المناضل وضاح نصر الحالمي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج بزيارة تفقدية إلى مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حالمين. حيث كان في استقباله رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحالمين ونائبه ورؤساء الإدارات بالهيئة التنفيذية ومدير أمن المديرية. وفور وصوله ترأس اجتماعا بالهيئة التنفيذية واطلع على عمل الهيئة والمشكلات والصعوبات التي تواجه سير عملهم بالإضافة إلى عدد من الآراء والمقترحات الكفيلة بحلها ومجابهة كافة التحديات والظروف التي تواجه أبناء المديرية مؤكداً على أهمية تطوير آفاق التعاون المشترك وفتح قنوات تواصل وتعزيز العمل الوطني والإنساني بما يخدم مصلحة أبناء المديرية وتطلعاتهم خاصة وأبناء الجنوب عامة. مؤكداً برفع كافة الصعوبات والمشكلات التي تواجه عمل الهيئة التنفيذية وقضايا المديرية عامة بتقرير مفصل للنظر في معالجتها مع القيادة العليا للمجلس الانتقالي. وشدد الحالمي على ضرورة تضافر الجهود للارتقاء بالعمل التنظيمي والتنسيق المشترك مع الجهات الأخرى ذات العلاقة للإسهام بانتشال الأوضاع والتخفيف من معانات المواطنين . وجرى خلال الإجتماع مناقشة العديد من القضايا والهموم والمصاعب والمشكلات التي تواجه أبناء المديرية وفي مقدمتها الجانب الإداري والتعليمي والخدمي والصحي وكيفية العمل على تذليل الصعوبات والمعوقات التي تقف أمامها ووضع الحلول والاجراءات والمعالجات التي تضمن سير عملها. وخرج الإجتماع بعدد من القرارات والمعالجات الرامية إلى تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز دور الأمن والسلم الاجتماعي وتوحيد الجهود الوطنية والوقوف إلى جانب المواطنين وتلمس همومهم ومشكلاتهم والعمل على حلها وسد جميع الفجوات المخله بأمن واستقرار أبناء المديرية. رافق رئيس الهيئة التنفيذية خلال زيارته الاستاذ مراد عبدالعزيز مدير مكتبه والمحامي فوزي محمد مثنى مدير إدارة الشؤون القانونية والإعلامي غازي العلوي مدير الإدارة الإعلامية والاستاذ غسان عليب مدير الإدارة التنظيمية والاستاذ حسين صالح مدير الإدارة السياسية .

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية