اخبار وتقارير

الأمين العام يلتقي إدارة وفريق عمالقة نادي شباب أكتوبر

شبوة اليوم /عدن

التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، اليوم الأربعاء في العاصمة عدن، إدارة وفريق عمالقة نادي شباب أكتوبر الرياضي، مديرية نصاب محافظة شبوة. وفي مستهل اللقاء الذي كان بحضور الدكتور باسم منصور، رئيس دائرة الإعلام والثقافة بالأمانة العامة، والقائد عبيد الاعرم، قائد اللواء السادس صاعقة، وجمال محسن الردفاني، عضو دائرة الشباب والرياضة، رحب الأستاذ الجعدي بإدارة وفريق عمالقة نادي شباب أكتوبر، ذاكراً أهمية الرياضة الجنوبية المميزة، وما يتمتع به الجنوب من مواهب رياضية عديدة، مشيداً بدور الشباب الجنوبي في بناء واستعادة الدولة الجنوبية وحقوق شعبها، ومكانة الرياضة الجنوبية المتربعة على المراكز الأولى بمختلف مجالاتها، متمنيا لهم النجاح. ومن جانبهم عبر الفريق وإدارته ممثلةً بالأستاذ خالد عطيف، عن شكرهم وامتنانهم الكبير لأمين عام الأمانة العامة، على حسن الاستقبال، مثمنين حرص واهتمام المجلس الانتقالي، بشباب الجنوب والرياضة الجنوبية، وتشجيعهم المتواصل للشباب في تقديم الأفضل بمختلف المجالات.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية