اخبار وتقارير

مدير عام الملاح بلحج يدشن تسليم مشروع تأهيل وصيانة بئر الجبلة بدار شيبان

شبوة اليوم /لحج

تسلمت السلطة المحلية بمديرية الملاح في محافظة لحج ممثلة بالأخ عنتر علي سالم المغربي مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي اليوم الاربعاء مشروع تأهيل وصيانة بئر الارتوازية لمنطقة الجبلة بمركز دار شيبان الذي انجز بتمويل من منظمة مسلم هاندز بالتنسيق مع السلطة المحلية في المديرية وخلال التدشين الذي حضره فريق من المنظمة وحشد من الأهالي والوجهاء قدم المدير العام عنتر المغربي الشكر والتقدير لمنظمة مسلم هاندز على هذا المشروع الذي اسعد الاهالي ويخفف من معاناتهم املا ان تكون هناك المزيد من التدخلات في العديد من الجوانب وبدورهم قدم الأهالي الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية بالمديرية ولمنظمة مسلم هاندز على تحقيق هذا المشروع الذي كان يعد من اهم احتياجاتهم ومؤكدين وقوفهم إلى جانب قيادة السلطة المحلية في خدمة مصالح المواطنين

الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا