اخبار وتقارير

الهيئة التنفيذية في انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر وتشيد بجهود غيثان

شبوة اليوم /أبين

عقد الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار صباح اليوم بمقر المديرية اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر . وفي بداية الاجتماع رحب رئيس القيادة الأستاذ محمد سعيد المرقشي بالاخوة اعضاء الهيئة التنفيذية على حضورهم الاجتماع . وناقش الاجتماع العمل التنظيمي والمالي في المديرية والصعوبات التي تواجه عمل القيادة المحلية في المديرية. وأشادت الهيئة التنفيذية في انتقالي زنجبار بجهود رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة أبين الأستاذ حسن غيثان في رفع الجبايات الغير مشروعة في المحافظة . كما عبرت عن شكرها للرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي الذي يولي ابين جل اهتمامه . وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات.

الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا