اخبار حضرموت

رئيس انتقالي حضرموت يشارك في ماراثون المشي للفتيات ذوي الإعاقة

شبوة اليوم /حضرموت

شارك رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، في ماراثون المشي للفتيات ذوي الاعاقة، الذي نظمه بمدينة المكلا يوم الثلاثاء، المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بالمحافظة. وأقيم الماراثون، تحت شعار “نحن قادرون” بمناسبة اليوم العالمي والعربي للأشخاص ذوي الإعاقة، وضمن فعاليات حملة ال١٦ يوما لمناهضة العنف ضد المرأة. وتضمن الماراثون، الذي شاركت فيه جمعيات المكفوفين والصم والبكم، والمعاقين حركيا، فقرة للسير على الأقدام وبالكراسي المتحركة، وفقرات فنية، أدتها زهرات من ذوي الاحتياجات الخاصة. شارك في الفعالية، رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني في المحافظة رائد باجابر، ووكيل المحافظة حسن الجيلاني، والمدير العام لمديرية المكلا العميد عبدالله بايعشوت، وعدد من المسؤولين.

الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا